الأفران الكهربائية


لكل نوع من الطبخ فرن يناسبه

افران متعددة الوظائف

الأفران التي نقترحها ذات تصاميم أنيقة تشكل إضافة جمالية في مطبخك المجهز وتحقق دورها العملي بجعل الطبخ متعةً كون التحضيرات تنجح بسهولةٍ في كل مرة وبدون أي مفاجآتٍ غير سارة (لحوم محمرة من الخارج و طرية من الداخل، خضر على البخار لأكل صحي ولذيذ…)

إختيار الفرن المناسب يتوقف على عاداتك في الطهي فإذا كنت من هواة الطهي أو من من يطهون في المناسبات فقط.  و إن كانت مساحة مطبخك صغيرةً تسمح فقط بوضع فرن ذو مقاسات إستثنائية أو كبيرة تتسع لأكثر من فرنٍ واحد فألإختيارات ستختلف حتماً.

افران متعددة الوظائف

افران البخار

انها افران تقدم نظام طهي صحي يحافظ على كل الفيتامينات والأملاح المعدنية الموجودة في الأغدية، يكف وضع الماء في الخزان الصغير المجهز لهذا الغرض و ضبط الفرن بشكل عادي وسيقوم الفرن بالباقي.

يسخن الأغدية بطريقةٍ تحافظ على رطوبتها إلى حين تقديمها طريةً، إلى جانب إمكانية إستعماله كجهاز معقم للأواني الزجاجية أوغيرها من الأدوات.

فرن كلاسيكي وبالبخار

يجمع هذا الفرن بين ايجابيات فرن البخار و كل الوظائف الأخرى للفرن الكلاسيكي، يمكن من الطهي بالتناوب بين خواص كل من النوعين (الطهي بالبخار ثم التحمير ثم العودة للبخار للمحافظة على دفِئ الطبق إلى حين تقديمه) يمكن ضبط درجة الرطوبة بدءًا من 0 إلى 100% ودرجة حرارة الفرن بدءًا من 60 C° إلى 225 C° (سلسوس).

افران البخار

افران داتية التنظيف

تنظيف بطريقة الحافز الكهربائي

تنظيف بطريقة الإنحلال الحراري

تزيل كل بقايا الطعام العالقة من دهون، شحوم، سكر محروق و كل مايعلق على جدران وباب الفرن؛ بعد إختيار دورة الانحلال الحراري يقوم الفرن برفع حرارته ل 500 C° (سلسوس) مما يحول كل البقايا إلى رماد ، وبعد ذلك مسحة واحدة بتوب مبلل تكون كافية.

تنظيف بطريقة الحافز الكهربائي

تشغيل الفرن على درجة حرارة 200 C°(سلسوس) مع تشغيل مراوح الفرن مدة ساعةٍ تقريباً، ثم بعد إطفاء الفرن وبعد أن يبرد يمكنك تمرير منديل مبلل أو اسفنجة، و بذلك تكون قد أزلت كل الدهون العالقة بإستثناء السكر المحروق؛ الذي تلزمه تقنية الإنحلال الحراري المكملة لهذا النظام.


وظائف تهم كل مستعمل

وظائف تهم كل مستعمل

إذا كنت من هواة الطبخ

ميزات متعددةإذا كنت من هواة الطبخ فإن الفرن المتعدد الوظائف هو اختيارك الأمثل؛ بفضل التنوع في طرق الطهي التي يقدمها و التي تصل إلى 14 وظيفة حسب نموذج الفرن.ولأن الطبخ بإحترافية يحتاج إلى مزيدٍ من الدقة والكثير من الحرص في تنفيد الوصفات، فإن إضافة المجس الحراري تعتبر إضافة قيمة .
مجس الحرراةدورالمجس أو المسبار هو تتبع إرتفاع درجة حرارة اللحوم بشكل دقيق أثناء الطهي ؛ يضبط على درجة حرارة تريد أن يصل إليها اللحم ثم يتوقف الفرن بشكل ألي عند وصوله لها، يكفي أن تدخله بشكل صحيح فالمكان الأكثر إكتنزاً والذي ليس به تجاويف أو شحوم أو عضام ؛

إذا كنت من هواة الطبخ

وظائف تهم كل مستعمل

إذا كنت من هواة الطبخ

دوران الهواء تحت الظغط في ثلاث مستويات: وظيفة تمنحك طهي موحد ومتجانس، وبدون إختلاط للروائح أو النكهات ؛ بفضل حرارةٍ دوارة تمكن من طهي ثلاث أطباق مختلفةٍ ، في نفس الآن.

الطبخ المائي: هذا النظام يمكن من حفظ الرطوبة التي تنبعث من عملية الطهي داخل الفرن،مثالي لأطباق تقدم مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل

الحفاظ على الحرارة: يحافظ على ثبات حرارة الطبق بدرجة 65 C° إلى 100 C° دون إستمرار طبخه إلى حين تقديمه

إذا كنت تطهو من حين لآخر

دورة البيتزا: أحدثت خصيصاً للأطباق المجمدة مسبقة التجهيز (بطاطة للقلي مجمدة، بيتزا…)؛ هذه الوظيفة تعطي أطباق مقرمشة في نهاية التحضير

إذابة الثلج: خلط الهوء بواسطة المراوح ؛ يمكن من إزالة تجميدٍ موحدة، تسرع هذه العملية خاصةً عند تشغيل التسخين المسبق المعزز، الذي يمكن من رفع الحرارة أسرع ب35% إنها أفضل وسيلة مستخدمة على اللحوم الحمراء.

مساهمتك البيئية

فران فئة A تتبع المعيار الأوروبي EN 50304 المنظم للفئات الطاقية للأفران؛ هذه الفئة الأفضل لأنها الأقل إستهلاكاً للطاقة؛ أقل ب 10% إلى 30% من الأفرن الكهربائية العادي.و لمزيدٍ من الإقتصاد في الطاقة قم بتشغيل نظام الهواء الساخن الايكولوجي عند إستعمال الحرارة الدوارة.